أفضل ألعاب مختاره خصيصا لعام 2022 | سارع بمعرفة أفضل الالعاب وتحميلها مجانا - توب سكاي للمعلوميات
جاري تحميل ... توب سكاي للمعلوميات

إعلان الرئيسية

أهم الأخبار

الألعاب

أفضل ألعاب مختاره خصيصا لعام 2022 | سارع بمعرفة أفضل الالعاب وتحميلها مجانا

 بسم الله الرحمن الرحيم

أفضل ألعاب مختاره خصيصا لعام 2022 | سارع بمعرفة أفضل الألعاب وتحميلها مجانا


سنتحدث اليوم عن أفضل ألعاب لعام 2022 وهي بالطبع شيقه للغايه وممتعه للكبير و الصغير وتنمي الذكاء و المهارات وسرعة التفكير وغيرها كما انها الأفضل علي الاطلاق هذا العام من بين باقي الالعاب فنحن سوف نبدأ بلعبة :

·     ( the Day Before -10) :

9   

هذه اللعبه هي لعبة عالم مفتوح من  القتال بمعني انك ستقاتل للبقاء علي قيد الحياه ويجب ان تكون علي دراية بمحاربة الزومبي و الوحوش  في كل مكان وهذا النوع من الالعاب مثير للغايه وبه مراحل شيقه كثيره حتي الجرافيك والاجواء للعبه رائع جدا هذه اللعبه يمكن تنزيلها ولعبها علي بلايستشن 5 و جهاز الكمبيوتر و الأكس بوكس  .     
 
 تحميل اللعبه من هنا
·        (EvilWest) :
 
هذه اللعبه تشبه في لعبها العنيف  لعبة دووم المعروفه فالعبة ايفلويست تعتمد علي منظور الشخص الثالث وهذا مفضل لدي اللاعبين المحبين لالعاب المنظور الثالث ذات الرتم السريع فهذه اللعبه تحتوي علي عدةمناطق في الغرب المليئه بالمخلوقات والوحوش الغريبه التي تسمي دايمنس وعليك فعل كل ما لديك بكل الطرق من اجل قتالها هذه اللعبه أيضا تلعب علي بلايستشن 5 وبلايستشن 4 و جهاز الكمبيوتر و اكس بوكس 1 و اكس بوكس سيريس .
تحميل اللعبة من هنا

·        (Stray) :

لعبة أكثر من رائعه وفريده من نوعها فهذه اللعبه هي لعبة عالم مفتوح و مغامرات من منظور الشخص الثالث فهي تدور حول قطه فقدت عائلتها في حادثه فسقط في عالم مليء بالانسان الألي فالقطه تحاول بكل جهد ووسيله للعوده الي عائلتها ومن أجل فعل ذلك يجب عليك تجاوز العديد من المسارات و المغامرات المليئه بالمخاطر و الأعداء هذه اللعبه يمكن ان تلعب علي بلايستشن 5 و بلايستشن 4 و جهاز الكمبيوتر .
 تحميل اللعبة من هنا
https://recompensecombinedlooks.com/fc2xm9mm?key=d849475f38a544f01027ae9b5b3581e0 أو من هنا

·        (Star Wars Knights of the old Republic Remake) :

هذه اللعبه جديده علي البلايستشن 5 و جهاز الكمبيوتر وهي قيد التجربه ومن المتوقع لهذه اللعبه انها ستحدث طفره في عالم الالعاب كونها جديده وحصريه  وبها عالم ملييء بالاثاره و التشويق و المتعه .
 تحميل اللعبة من هنا

·        (God of War Ragnarok) :

هذه اللعبه الاكثر انتظار هذه السنه حيث يقوم قائد عظيم هو وابنه في مقاتلة الأعداء وسط مخاطر عديده وصعبه للغايه في جميع الأجواء و الأحداث المليئه بالحروب هذه اللعبه تلعب علي بلايستشن 5 و بلايستشن 4 .
 تحميل اللعبه من هنا

(Saint Row) :
 
هذه اللعبه توقفت من زمن ولكنها تعود مرة ثانية بقوه في عام 2022 هذه اللعبة ظهرت بشكل جيد جدا من ناحية الجرافيك و خصوصا ان اللعبه تدعم دقة عرض 4k
 وهذه اللعبه يمكن ان تلعب علي بلايستشن 5 و بلايستشن 4 وجهاز الكمبيوتر  و الأكس بوكس .
 تحميل اللعبه من هنا

·        (ARK 2) :

الاصدار الاول من اللعبه كان اكثر من رائع  وهنا الاصدار الثاني من اللعبه المتميزه  و خصوصا في مجال المغامرات و الكم الهائل من الديناصورات و الوحوش الضاريه  و المخاطر وتصفح عالم مفتوح بأكمله مع  التقنيات عالية الجوده الموجوده في اللعبه و هذه اللعبه يمكن تنزيلها ولعبها علي بلايستشن 5 و بلايستشن 4  و جهاز الكمبيوتر و الأكس بوكس .
 تحميل اللعبه من هنا

·        (Shawa American Story) :

هذه  اللعبة تقدم قصه غير مألوفه حيث تتكلم علي القوة الاقتصاديه للولايات المتحده الأمريكيه ثم يتغير كل شيء بشكل جزري بعد ذلك فجأه وتأتي نهاية العالم حيث يتم احياء فتاة شابه بطريقة معينه من الموت وعليك معرفة ما حدث لها قبل وفاتها يمكن تنزيل هذه اللعبه علي بلايستشن 5 و بلايستشن 4 و جهاز الكمبيوتر .

 تحميل اللعبه من هنا

·        (Gotham Knights) :

هذه اللعبه رائعه حقا فهي نفس سلسلة لعبة باتمان بشكل محدث وجميل وبتقنيات عالية الجوده وبرتم وأداء سريع للغاية ومراحل جديده ومغامرات شيقة فهي تستحق التجربه بالفعل يمكن تنزيل اللعبه علي بلايستشن 5 وبلايستشن 4 و الاكس بوكس .
 تحميل اللعبه من هنا

·        (HogWarts Legacy) :

هذه اللعبه تحدث فارق في كل شيء فهي واحدة من أفضل الالعاب المختاره هذه السنه فا هذه اللعبه ذات نظام لعب عالم مفتوح ذات تصنيف مغامره وتبادل الأدوار اللعبة من أقوي الألعاب لعام 2022 في يمكن تنزيلها علي بلايستشن 5 و بلايستشن 4 و جهاز كمبيوتر و الأكس بوكس ,

أنتظرونا في المقالات القادمه ان شاء الله عن أفضل الألعاب وكل جديد في عالم الترفيه .

 تحميل اللعبه من هنا 
تحميل أخر اصدار من هنا
أو من هنا 
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *